القائمة الرئيسية

الصفحات



في الأسبوع الماضي ، أعلنت شركة محلل أن نظام التشغيل iOS 12 قد تم تركيبه على 47.54٪ تقريبًا من الأجهزة المدعومة. بعد قليل ، اليوم ، أعلنت شركة أبل نفسها عن الإصدار الرسمي لنظام التشغيل.

ووفقًا للإحصاءات المقدمة من Apple ، يتم تثبيت نظام التشغيل iOS 12 على خمسين بالمائة من الأجهزة المدعومة. أيضا ، 53 في المئة من الأجهزة التي كانت متاحة قبل أربع سنوات قامت بتثبيت نظام التشغيل. إن نظام التشغيل iOS 11 هو ، بالطبع ، الإصدار الثاني الأكثر شعبية من نظام التشغيل iOS ، مع وجود 39٪ من جميع الأجهزة في السوق وأكثر من 40٪ من الأجهزة التي تم شحنها قبل أربع سنوات.


تم تثبيت الإصدارات السابقة من نظام التشغيل iOS على 11 و 7 في المائة من أجهزة Apple ، على التوالي. كما هو الحال دائمًا ، تتزايد النسبة المئوية لتثبيت أحدث إصدار من نظام التشغيل Apple. على الرغم من أن المقارنة غير صحيحة ، إلا أن Google لم تعلن بعد عن الإحصاءات الرسمية لنسبة تثبيت نظام Android على هواتف Android ، والتي من الطبيعي أن تكون أقل من 5٪ إذا تم الإعلان عنها. ربما إذا كانت وحدات البكسل التي تنتجها Google أكثر تكلفة ، فإن الإحصاءات المتعلقة بتثبيت أحدث إصدارات Android ستنمو أيضًا بشكل أسرع ، ولكن للأسف أو لحسن الحظ ، ليس هذا هو الحال.

لقد تجاوز نظام التشغيل iOS 12 نسخته السابقة بسرعة إحصائيات التثبيت. على الجانب الآخر ، لا يزال نظام التشغيل iOS 12 غير قادر على كسر سجل تثبيت نظام التشغيل iOS 10. قبل عامين ، في أكتوبر ، تم تثبيت iOS 10 على 54 ٪ من أجهزة Apple ، مما يشير إلى شعبية هذا الإصدار من نظام التشغيل iOS.

دائرة الرقابة الداخلية 12 تمكنت دائرة الرقابة الداخلية 11 عملا ناجحا صدمت عندما لا أحدث نسخة من نظام التشغيل دائرة الرقابة الداخلية يمكن تسريع الهاتف، والأجهزة القديمة أبل رفع وبالتالي تلك فون القديمة، أكثر حرصا على استكمال دائرة الرقابة الداخلية 12 عرض .

فيما يتعلق بالسرعة ، يمكن لنظام iOS 12 تشغيل التطبيقات على iPhone 6 Plus بنسبة 40٪ أسرع من الإصدار السابق لنظام iOS. لوحة المفاتيح الآن أسرع 50 في المئة. فتح الكاميرا من صفحة Laccasine هو أيضا أسرع بنسبة 70 في المئة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الرسوم المتحركة لنظام التشغيل هي أكثر سلاسة وأفضل ، كما أن نظام التشغيل iOS 12 بشكل عام يكون أسرع بشكل ملحوظ على الأجهزة القديمة.ينطبق ذلك على التطبيقات المثبتة على متجر Apple ، وتصل سرعة التطبيقات إلى ضعف السرعة التي اعتادوا عليها.

ما رأيك في هذا الإصدار من iOS؟ هل قمت بتحديث جهازك إلى iOS 12؟
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع