القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد صورًا التقطت بواسطة الكاميرات الاربع لهاتف Galaxy A9



الهاتف الذكي سامسونج غالاكسي A9 أدخلت مؤخرا ، في العالم أول هاتف كاميرا أربع تهم. في كاميرا Galaxy A9 ، يوجد مستشعر بدقة 24 ميجابيكسل ككاميرا رئيسية. من وقت الشائعات إلى المقدمة ، كان الكثيرون حريصين على رؤية كل من هذه الكاميرات تسجل مدى ارتفاعها. الآن ، ستتم مشاركة العينة الأولى من الصور مع جميع هذه الكاميرات.

من بين هذه الكاميرات الأربعة ، ربما يكون وجود الكاميرا فقط كافيًا لقياس عمق المجال. لا تقوم الكاميرا بتسجيل أي صور في الواقع ، وفقط في التصوير الضوئي يمكن أن تكتشف الموضوع وتفصله عن الخلفية. العديد من الهواتف ، مثل بيكسلات Google أو XR ، تفعل ذلك بكاميرا واحدة فقط ، ولكن ربما تتطلب طاقة الهاتف المنخفض الكاميرا. يمكن أن تحل الكاميرا الرئيسية بدقة 24 ميجابيكسل محل كاميرا عمق المجال ، لكن الكاميرا ستستخدم فقط للتصغير.

بالطبع ، يرجع الحكم النهائي للكاميرات إلى مواصفات الهاتف ، ولكن في ذلك الوقت ، ليس من السيئ أن ننظر إلى الصور الملتقطة بهذه الكاميرات. يتم التقاط الصورة التالية مع الكاميرا الرئيسية 24 ميجا بكسل ، والتي لديها Sharpness جيد جدا ولها ألوان جميلة. بشكل عام ، ستؤدي هذه الكاميرا أداءً جيدًا في المواقف المختلفة.


يتم التقاط الصورة الثانية باستخدام كاميرا Galaxy A9 فائقة الاتساع ، والتي تحتوي على بندقية ذات جودة عالية ، ولكنها ليست جيدة مثل الكاميرا الأصلية ويمكن الاعتماد عليها في بعض الظروف. ربما لو كنت تصوّر بواسطة كاميرا Galaxy A9 في وضح النهار ، سيتم تسجيل نتيجة أفضل.


الصورة الثالثة ، ومع ذلك ، هو تليفوتوغرافي أو كاميرا زووم ، والتي يجب أن يقال أنها ظهرت ضعيفة حقا. تم تخفيض الحجم بشكل كبير ، ويبدو أن الجهاز لديه الكثير من تأثيرات تقليل الضوضاء. الغريب أن لون الكاميرا يختلف عن الكاميرا الأصلية ، والتي قد تُفقد في تحديثات البرامج المستقبلية. للمقارنة ، انظر إلى لون النسخة المتماثلة للمبنى ، الذي أصبح أكثر وضوحًا في الصورة المقربة أكثر من الصورة الأصلية.


الصورة الأخيرة هي صورة تم التقاطها في الوضع الرأسي. لهذا ، يستخدم الهاتف كاميرا المقربة وكاميرا عمق المجال لالتقاط البورتريه. حواف المبنى ، التي تعتبر حجر الزاوية في الصورة ، ليست محددة بشكل جيد ، كما تتبلور أجزاء من السطح أو الأشجار خلف المبنى.


في نهاية المطاف ، قد يكون هذا الحكم مبكرًا قليلاً مع أربع صور فقط ، ولكن لا يبدو أن الكاميرات الأربعة كبيرة مثل سفن القيادة. القوة الوحيدة في هذا النظام هي أربع كاميرات ، الكاميرا الرئيسية والكاميرا المفتوحة الواسعة. بالطبع ، يمكن لشركة Samsung إصلاح الأخطاء باستخدام تحديثات البرامج. ما رأيك في هذه الصور؟

المصدر: SamMobile
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع