القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريبات تكشف النقاب على الهاتف الجديد Redmi K30 Ultra إليكم الموصفات


تسريبات تكشف النقاب على الهاتف الجديد Redmi K30 Ultra إليكم الموصفات 


تم الإعلان عن ستة أنواع من عائلة Xiaomi Redmi K30 حتى الآن ، ويبدو أننا سنشهد قريبًا الكشف عن النوع السابع. وتوجد معلومات متادولة حول إصدار هاتف تحت اسم Redmi K30 Ultra. 

يستخدم Redmi K30 Ultra كاميرا منبثقة. يجب أن نتوقع أيضًا أن يكون لدينا كاميرا رباعية مع كاميرا رئيسية 64-megapixel. نفس موصفات هاتف Redmi K30 برو وRedmi K30 برو . لكن أهم فرق بين طراز Ultra وهذه الهواتف هو استخدام شريحة MediaTek بدلاً من Qualcomm.

حاليًا ، لا تستخدم أي من هواتف عائلة Redmi K30 شريحة MediaTek ، ولكن يجب أن نذكر أن Xiaomi قد كشفت النقاب مؤخرًا عن هواتف Redmi 10X و 10X Pro ، والمجهزة بشريحة Dimensity 820.


أعلن أحد خبراء التكنولوجيا المعروفين مؤخرًا أن Xiaomi ستقدم قريبًا هاتفًا مزودًا بشريحة Dimensity 1000 وشاشة LCD تعمل على تحديث 144 هرتز. يدعي القائم بالكشف أن الهاتف ، مثل Redmi K30 Pro ، يستخدم كاميرا رئيسية 64-megapixel.

بشكل عام ، بصرف النظر عن الشريحة الجديدة وشاشة 144 هرتز ، لن يبدو هذا الهاتف مختلفًا عن طرازي Redmi K30 Pro. على أي حال ، إذا كان سيتم تقديم Redmi K30 Ultra قريبًا ، فلا شك أنه سيكون هناك المزيد من المعلومات حوله في المستقبل القريب.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع