القائمة الرئيسية

الصفحات

ستبيع Huawei أربعة ملايين هاتف ذكي بحلول نهاية هذا العام

ستبيع Huawei أربعة ملايين هاتف ذكي بحلول نهاية هذا العام



وفقًا لتقرير سينا ​​تكنولوجي نيوز ، أعلن ريتشارد يو الرئيس التنفيذي لشركة Huawei خلال اجتماع داخلي أنه من المتوقع أن تبيع الشركة 5 ملايين هاتف بحلول نهاية هذا العام.

في أكتوبر من هذا العام ، أفاد بيان صحفي من Huawei أن الشركة كانت قادرة على بيع 4 ملايين هاتف ذكي في السنة. سجل استثنائي ، رغم العقوبات الأمريكية الشديدة ، قبل تسعة أيام من العام الماضي! في حين أن هذه الأرقام بسبب العقوبات المفروضة من قبل أمريكا، وجوجل، وبالتالي القضاء على خدمات غوغل أجهزة هواوي الجديدة، والشركة لديها فرصة لبيع منتجاتها في العديد من الأسواق خسائر ضخمة.

كشف تقرير آخر صدر عن الإستراتيجية التحليلية مؤخرًا عن أن شركة Huawei يمكنها أن تحل قريبًا مكان Samsung على رأس قائمة أفضل شركات تصنيع الهواتف الذكية. وفقًا لاستراتيجية التحليلات ، ستنهي Huawei مبيعاتها التي تبلغ 5 ملايين هاتف ذكي هذا العام ، ارتفاعًا من 4 ملايين بحلول نهاية هذا العام.

باعت شركة Huawei ما يقرب من 4 ملايين هاتف ذكي في العام الثاني ، وبالطبع ، حققت أكثر من مليوني مبيعات في الأسبوعين المتبقيين ، على الرغم من العقوبات الأمريكية ونقص تطبيقات وخدمات Google على أجهزة Mitt Series الخاصة بها . بطبيعة الحال ، إذا تمكنت Huawei من بيع 4 ملايين هاتف ذكي في توقعات استراتيجية التحليلات المتبقية والوصول إلى 4 ملايين وحدة في السنة ، فمن غير المرجح أن تكون سامسونج بعيدة المنال حتى العام المقبل. كن!

يجب أن ننتظر ونرى مع السنة الثانية ، وإذا تم رفع العقوبات وإزالة Huawei من القائمة السوداء لـ Google ، كيف ستعود الشركة إلى حالتها الجيدة. المشكلة هي أنه لا يوجد حالياً أي أمل في رفع العقوبات ، وإذا استمر ذلك ، فسوف يتعين على Huawei بالتأكيد البحث عن طريقة بديلة للحصول على منتجاتها من الاعتماد على Google وخدماتها.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع