القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة إكتشاف البرامج الضارة وإزالتها باستخدام أداة التنظيف من متصفح Chrome

طريقة إكتشاف البرامج الضارة وإزالتها باستخدام أداة التنظيف من متصفح Chrome



google chrome,chrome,جوجل كروم,chrome cleanup tool,google chrome (web browser),أداة إزالة البرامج من chrome,ة بطئ المتصفح google chrome,تسريع متصفح google chrome,حل مشكلة بطئ المتصفح google chrome,متصفح google chrome,يعتبر متصفح google chrome,استرجاع المفضلة من google chrome,متصفح,اصلاح google chrome

يجب أن يحافظ Chrome ، مثله مثل المتصفحات الأخرى ، دائمًا على تحديث تقنيته بعدد من المكونات الإضافية الضارة. إلى جانب هذه المعركة المستمرة ، فإن الأخبار السارة هي أن Chrome قد تم تجهيزه للتو بأداة تنظيف قوية يمكنها المساعدة في إزالة البرامج الضارة وإزالتها.

البحث والعثور على البرامج الخبيثة


إن الشيء المثير للاهتمام حول ميزة تنظيف Chrome هذه هو أنه يلائم بدقة إعدادات المتصفح ولا يلزمك تنزيل الملف وتثبيته بشكل خاص لاستخدامه. كيفية استخدام هذه الوظيفة هي أيضا بسيطة جدا. مجرد البحث في أعماقه عن طريق الضغط على مفتاح بسيط. في هذه الحالة ، يبحث Google Chrome نفسه عن برامج وإضافات ضارة لم تعرفها من قبل.

للاستفادة من ميزة Chrome الرائعة هذه ، ابحث فقط عن " chrome: // settings / cleanup " في شريط العناوين للعثور على ما تبحث عنه في غضون ثوانٍ.



هو البحث والعثور على البرامج أو التطبيقات الخبيثة يجب النقر فوق بحث زر. لاحظ أنه إذا كنت لا ترغب في إرسال نتائج عملية البحث هذه إلى خوادم Google ، فيمكنك ببساطة تعطيل خيار " تفاصيل التقرير" إلى Google قبل المتابعة .



بعد النقر فوق " بحث" ، يبدأ Chrome عملية البحث في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تستغرق هذه العملية بعض الوقت ويجب أن تتحلى بالصبر في النتيجة النهائية. ولكن في النهاية ، إذا اكتشف Chrome وجود برامج ضارة على نظامك ، فهذا يطرح سؤالًا عما إذا كنت تريد إزالته. يوصى بالنقر فوق الزر " إزالة" لترقية أمان النظام لإيقاف البرامج الضارة إلى الأبد!


متى سنستخدم ميزة Chrome هذه؟


منذ اليوم الأول لبدء تشغيل Chrome ، كان هذا المتصفح يحاول دائمًا الوقوف ضد البرامج الضارة والنشاط الضار. لذلك من غير المحتمل أن تحتاج إلى استخدام هذا المطهر كل يوم. ولكن إذا كنت ترى بعض الوقت أشياء غريبة تحدث في نظامك ، فتأكد من الذهاب لتنظيف وإصلاح المشكلة. النظر في هذه المشاكل:

الامتدادات التي لا يمكن إزالتها


هل سبق لك تثبيت مكون إضافي جديد على Chrome ، لكنه لم يعمل كما هو متوقع؟ في هذه الظروف ، ستقرر بالتأكيد حذفها. ولكن ماذا يحدث إذا لم تتمكن من تنظيفه؟ في هذه الحالة ، يجب إعطاء إمكانية أن يكون المكون الإضافي المثبت ليس امتدادًا بسيطًا وخاليًا من المتاعب! وأنت تتعامل مع البرامج الضارة التي يجب إزالتها في أسرع وقت ممكن. هذا هو المكان الذي يجب أن تظهر فيه قدرة التطهير بالكروم نفسها. يمكنك استخدامه لإزالة البرامج الضارة.

تغييرات صفحة المتصفح الرئيسية غريبة


هل تتغير صفحتك الرئيسية أو متصفحك أولاً من وقت لآخر؟ أو ، على سبيل المثال ، بدلاً من ترقية محرك البحث المعتاد ، هل يظهر لك محرك بحث غريب؟ إذا كنت ترى مثل هذه الأشياء ، فيجب أن تبدأ في القلق. لأن هذه الأشياء لا تحدث بشكل طبيعي. في هذه الحالة ، يجب عليك الانتقال إلى ميزة تنظيف Chrome ومعرفة أين تكمن المشكلة.


تظهر النوافذ المنبثقة والإعلانات باستمرار


النوافذ المنبثقة الثابتة والإعلانات المزعجة هي شيء آخر يدعو للقلق عندما ترى أمان النظام الخاص بك. إذا كنت تواجه مثل هذه المشكلات ، فتأكد من الحصول على مساعدة بشأن أداة تنظيف Chrome هذه ومعرفة ما إذا كانت هذه المشكلة قد تم حلها بعد اكتمال عملية البحث.

تقليل سرعة تشغيل Chrome


بالإضافة إلى كل هذا ، إذا لاحظت انخفاض سرعة الكروم بشكل غير طبيعي ، فمن المستحسن التحقق من منظف الكروم . هذا لأنه من الممكن إبطاء المتصفح بدرجة كبيرة بسبب بعض البرامج الضارة.

----------------------------------------------------
chrome cleanup tool تحميل

تحميل أداة chrome cleanup tool


تحميل اداة تنظيف جوجل كروم


chrome cleanup tool شرح


تنظيف المتصفح من الفيروسات


تحميل اداة تنظيف جوجل كروم برابط مباشر


اداة اصلاح جوجل كروم



اداة ازالة البرامج الضارة من كروم
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع