القائمة الرئيسية

الصفحات

يدفع Facebook غرامة قدرها 5 مليارات دولار بسبب انتهاك الخصوصية



وفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال وفيسبوك ولجنة التجارة الفيدرالية الأمريكية ، فقد كان هناك اتفاق على انتهاكات متكررة للخصوصية من قبل المستخدمين. وفقًا للتقرير ، وافقت لجنة التجارة الفيدرالية على غرامة قدرها 5 مليارات دولار من Facebook ، وقد تمت إحالة هذه المشكلة إلى وزارة العدل للمراجعة النهائية.من غير الواضح المدة التي تستغرقها مراجعة حالة الغرامات.

لم يعلق Facebook على ذلك بعد ، لكن واشنطن بوست ونيويورك تايمز أكدت تفاصيل هذا التقرير. وفقا للتقرير ، صوت ثلاثة أعضاء جمهوريين في اللجنة لصالح هذا الاتفاق ، ويعارضه اثنان من الديمقراطيين. إلى جانب العقوبة المالية ، من غير الواضح ما يتطلبه الاتفاق وما الذي يفعله Facebook.


في أبريل ، وفقًا للتقارير التي نشرها Facebook ، خصصت غرامات بقيمة 3 مليارات دولار. على الرغم من أنه من غير الواضح ما ستكون الغرامة البالغة 5 مليارات دولار للشركة ، ولكن بعد حملة تحليلات كامبريدج ، كانت الشركة تحت العين الساهرة للشركة ، وبعد ذلك ، وجه Facebook مرارًا وتكرارًا كثيرًا من الاهتمام بانتهاكات الخصوصية. درو.

في أحدث تقرير مالي صادر عن Facebook ، حققت الشركة إيرادات بلغت 15.1 مليار دولار خلال الربع الأخير ، بزيادة 26٪ عن نفس الفترة من العام الماضي. إذا تمت الموافقة على هذه الغرامة في النهاية ، فسيتم معاقبة Facebook بهامش كبير للجنة الفيدرالية للتجارة. في الوقت الحالي ، سجلت Google مبلغًا قياسيًا قدره 22.5 مليون دولار كغرامات لهذه العمولة. بالطبع ، حتى 5 مليارات دولار ليست صفقة كبيرة على Facebook ، والشركة تزداد حجماً وأكثر ربحية كل يوم.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع