القائمة الرئيسية

الصفحات

هاتف Samsung Galaxy Note 10 سوف يكون مدعوما بتقنية 5G


هاتف Samsung Galaxy Note 10 سوف يكون مدعوما بتقنية 5G



أصدرت شركة Samsung مؤخرًا الكود المصدري لعائلة Galaxy S-10 من kernels استنادًا إلى شريحة Exynos. يتطلع خبراء موقع XDA-Developers أيضًا إلى 5G Galaxy Note 10 مع مراجعة شاملة لهذه الرموز .

بالطبع ، بالنظر إلى إصدار 5G Galaxy S-10 الذي سيتم طرحه قريبًا ، فإن هذا الخبر ليس مفاجئًا ، ولكن على أي حال ، فإنه يؤكد طراز 5G من Galaxy Note 5. قبل بضعة أشهر ، تم إصدار تقرير تم بموجبه اختيار شركة Samsung DaVinci لجهاز Galaxy Note 10 ، ورمز kernel S-10 هو davinci5G ، كما ترون.


هذا هو عدد قليل من أسطر التعليمات البرمجية التي تشير إلى الهاتف الذكي Galaxy S III. لتذكيرك أن تقول after0 هي كلمة المرور لكلمة المرور 10 ، وبعد كلمة المرور 10 ، و 2 وراء كلمة المرور الخاصة بـ 10 Plus وما بعده هي كود 5G الخاص بـ Galaxy S 10.

في ما يلي ، يجب عليك أيضًا ذكر كلمة مرور أخرى ، تسمى luge ، في التعليمات البرمجية المصدر. في البداية ، قيل إن هذا الرمز هو أول هاتف قابل للطي من Samsung ، ولكن تبين بعد ذلك أن اسم Galaxy Fold هو الفائز. لذلك ، من المحتمل أن يشار luge على أنه هاتف قابل للطي في التطوير.


بالنسبة إلى Galaxy Note 10 ، يمكننا أيضًا الإشارة إلى استخدام الكاميرات الرئيسية الأربع وشاشة 6.66 بوصة. مع اقتراب العرض ، سيزداد حجم الأخبار الموثوقة على الهاتف بالتأكيد.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع