القائمة الرئيسية

الصفحات















سرعان ما تم تقديم Galaxy A10 و Galaxy A30 و Galaxy A50 . بالإضافة إلى ذلك ، سوف ينضم جهاز Galaxy A40 و Galaxy A90 إلى هذا الجهاز ، والآن ، وفقًا لتقرير جديد ، يجب أن نتوقع وصول جهاز Galaxy A60. 






هذه الهواتف متوسطة المدى، مثل غالاكسي A50 سوبر AMOLED عرض إنفينيتي-U يستخدم جهاز استشعار بصمة أسفل الشاشة، ولكن هذه المرة، ونحن نأخذ الاستفادة من شاشة كبيرة 6.7 بوصة هي جميلة. لتقليل التكاليف ، تكون اللوحة الخلفية لهذا الهاتف مصنوعة من البلاستيك الأنيق ، ولكن لحسن الحظ ، لا نرى أي وفورات في الكاميرا. 












على اللوحة الخلفية ، تأتي الكاميرا الرئيسية بقوة 32 ميجابيكسل مع مستشعر 5 ميجا بكسل وكاميرا 8 ميجابكسل. كما تقدم سامسونج كاميرا سيلفي 32 ميجابيكسل على اللوحة الأمامية لجهاز Galaxy A60 لعشاق السلفيين. قلب الهاتف هو مجموعة شرائح Snapdragon 675 ، مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 128 غيغابايت ، يمكن للمستخدمين الاختيار بين 6 و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. بالإضافة إلى ذلك ، لا يجب أن ننسى سعة البطارية لهذا الجهاز ، والتي تعد رقمًا هامًا يبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة. 






لا يمكننا الحديث عن سعر هذا الهاتف في هذا الوقت ، ولكن سيتم تقديم Galaxy A60 في الشهر القادم وسيتم شحنه إلى أوروبا وأجزاء أخرى من العالم بعد إطلاق السوق الهندي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع