القائمة الرئيسية

الصفحات









يحتوي الهاتف أيضًا على كاميرا selfie في الجزء العلوي من الهاتف ، والتي يمكن استخدامها عند استخدامها كنافذة منبثقة. دقة الشاشة لهذا الهاتف هي أيضا بالكامل زائد. لا يختلف تصميم هذا الهاتف عن Vivo V15 Pro ، وهو أمر غير شائع ، نظراً لأن كل من Oppo و Vivo هما فرعان لمشروع مشترك.

يستخدم جهاز F11 Pro معالج Heide P70 Mediatek ، ويمكن للمستخدمين شراء الهاتف في نسختين إما بسعة 4 جيجابايت أو 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. البطارية 4000 mAh ويتم شحنها بواسطة شاحن OPO VOOC 3.0. يمكن رؤية الصدى على الجزء الخلفي من الجهاز. عند الحافة السفلية لهذا المنتج ، نرى أيضًا منفذ سماعة الرأس ونرى للأسف منافذ USB microSD ، والتي تشبه V1 Pro v1.5.

ولكن من المهم أيضًا من ناحية أخرى ، وهو يتعلق بمشغلي هواتف VanPlus ! شركة VanPlas ، مثل Vivo و Oppo ، هي مجموعة فرعية من شركة واحدة ، وفي السنوات الأخيرة ، تم تصميم تصميم أحدث الهواتف من VanPlas على غرار أحدث هواتف F-series. على سبيل المثال ، في Oppo F7 ، شاهدنا محصولًا شاهد في وقت لاحق المحصول على PS3 ، ومن ثم كان هناك قطرة قطرة على Oppo F9 ، مما جعل نفس المحصول لـ Plus 6T. هذا يعني ، مع F11 ، يمكننا القول أنه لا يوجد أي محصول في سيارة فان بلس 7 ، وستظهر كاميرا السيلفي في أعلى الهاتف ، وهو ما يتماشى مع أحدث عروض الشرائح لهذا الهاتف.


بخلاف الصور التي تم التقاطها من van Plus 7 الآن ، فإن الكاميرا المنبثقة F11 Pro تقع بالضبط في منتصف الحافة العلوية. كما يتميز الجزء الخلفي من الهاتف بكاميرا بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا 5 ميجا بكسل ثانية على طول الكاميرا السلفية. سيتم استخدام الكاميرا الثانية على الجزء الخلفي من الهاتف لقياس عمق المجال في البورتريه.

أيضا ، جزء من الكاميرا السلفية أصغر قليلا من ما يعادل Vivo V15 Pro ، والذي ربما يرجع إلى استخدام جهاز استشعار ميجابيكسل. يحتوي جهاز F11 Pro على دقة تبلغ 16 ميجابكسل ، في حين استخدم جهازVivo مستشعر 32 ميجابكسل من أجل الحصول على كاميرا سيلفي. كما يجلب اوبو جوانب الكاميرا السلفية إلى النقطة التي يقول فيها المكتب إنه سيبدو وكأنه زجاجة عطر.

ليس هذا هو هاتف Oppo الأول المزود بكاميرا منبثقة. في العام الماضي ، طرحت الشركة منتج Find X ، الذي ، مع تصميمه الطموح ، أخفى الكاميرات ككل في وحدة ترفع تلقائيا أعلى الهاتف عند الحاجة. يحتوي نظام البحث X على نظام التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد ، ولكنه لا يأتي مع F11 Pro ، ولا يمكن التعرف على الوجه إلا باستخدام كاميرا selfie ، والتي لا تتمتع بطبيعة الحال بأمان كبير ولكنها قابلة للاستخدام.

ولم يعلن اوبو بعد سعر F11 Pro ، لكنه قال إنه سيكون متاحًا في الهند أولاً. بعد الهند ، ستشهد مناطق أخرى مثل جنوب شرق إفريقيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا هذا الهاتف أيضًا. كما سيكون الهاتف متاحًا في الصين باسم Oppo R19.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. الشاشة المنسدلة بعد التحديث أصبحت الخلفية بيضاء عايز ارجعها لللون الاسود كما كانت كيف؟

    ردحذف
    الردود
    1. تقدر تعملها بارجاع الهاتف الى وضع المصنع

      حذف

إرسال تعليق

التنقل السريع