القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة نقل الملفات من Android إلى Mac والعكس

طريقة نقل الملفات من Android إلى Mac والعكس





إذا كنت تستخدم Mac كجهاز كمبيوتر محمول في معظم المناسبات ، ولكن جهازك المحمول هو جهاز يعمل بنظام Android ، فإن Android File Transfer سيكون قادرًا على نقل الملفات من Android إلى Macباستخدام برنامج مفيد . على عكس Windows ، لا يستطيع Mac توصيل جهاز Android بجهاز Mac بسهولة والوصول إلى نظام الملفات الخاص بالجهاز. أنت بحاجة إلى برنامج خاص للقيام بذلك. يعد Android File Transfer أفضل البرامج المتاحة لنقل الملفات من Android إلى Mac والعكس. كما أنها خفيفة الوزن ، مجانية وبسيطة وسهلة.




لذلك ، بافتراض أن لديك ملفات ؛ ملفات مثل الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى التي تريد حفظها بسرعة على هاتفك الذكي. باستخدام Android File Transfer ، يمكنك القيام بذلك في غضون دقائق وحل مشكلتك.

قبل البدء في استخدام Android File Transfer ، من الأفضل التأكد من إعداد جهاز Android بشكل صحيح.أولاً ، انتقل إلى قسم التخزين في صفحة إعدادات Android وافتح شاشة USB Computer Connection في الزاوية العلوية اليسرى.

في هذا القسم ، يجب أن ترى جهازك مضبوطًا على Media MTP. وبمجرد الانتهاء من ذلك ، يصبح كل شيء جاهزًا للبدء.


إذا كنت تشغّل Android File Transfer مع نظام التشغيل Mac دون توصيل جهاز لوحي أو هاتف ذكي يعمل بنظام Android ، فستواجه تحذيرًا كهذا.





بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان جهاز Android الخاص بك مطليًا ، فسيعرض لك تطبيق Android File Transfer هذا التحذير. لإلغاء هذا التحذير الأول ، يلزمك إلغاء قفل جهاز Android ، ثم إعادة فتح Android File Transfer حتى تتمكن من الوصول إلى ملفات ومجلدات Android.





واجهة برنامج نقل ملفات Android ليست معقدة على الإطلاق. بعد الاتصال بنظام ملفات Dewiestan ، سيعرض لك هذا البرنامج نافذة جميلة إلى حد ما لملفات ومجلدات Android ، وهي في الواقع نفس محتويات ذاكرة SD الخاصة بنظام Android. في هذا العرض ، يمكنك إجراء جميع عناصر التحكم البسيطة مع الملفات والمجلدات ، وعناصر التحكم مثل النسخ والحذف والنقل.





عندما تقرر حذف ملف من جهاز Android ، ضع في اعتبارك أن هذا الملف يتم حذفه نهائيًا ولا يمكن استعادته بأي طريقة. لحسن الحظ ، سيظهر لك تطبيق Android File Transfer تحذيرًا قبل حذف أي ملفات لتذكيرك بذلك.




في هذه النافذة ، يمكنك حتى إنشاء مجلدات جديدة حتى تتمكن من حفظ ملفاتك في مجلد منفصل على جهاز Android الخاص بك. للقيام بذلك ، اضغط على Cmd + Shift + N أو انقر فوق رمز المجلد الجديد الموجود أعلى النافذة.



لا يعد Android File Transfer مفيدًا لإدارة الملفات وإضافتها فقط من جهاز Android ، ولكنه يمكنه أيضًا مسح ملفاتك بسهولة من الملفات الإضافية. إذا لم يكن لديك آلاف الصور التي احتلت مساحة كبيرة على جهاز Android الخاص بك ، بدلاً من إزالة الجهاز من جهاز Mac ، يمكنك القيام بذلك بسهولة أكبر. إذا كان لديك جهاز Android وجهاز Mac ، فأقترح أن تجرب Android File Transfer لإدارة ملفاتك. إذا كان لديك سؤال حول هذا ، يمكنك نشره في قسم التعليقات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع