القائمة الرئيسية

الصفحات

انخفضت الأرباح من مبيعات iPhone بنسبة 15٪

انخفضت الأرباح من مبيعات iPhone بنسبة 15٪


منذ ساعات قليلة ، أصدرت شركة أبل تقرير الأداء المالي للربع الأول من هذا العام. كما أشارت آبل إلى أن أجهزة أبل النشطة أصبحت الآن في حدود 1.4 مليار حول العالم ، وهو رقم قياسي.


على العموم ، كانت عائدات شركة أبل لهذا الموسم أكثر بقليل من 84 مليار دولار.

الدخل من الخدمات المختلفة هو أيضا كسر الرقم القياسي ، وهذا الموسم ، كانت الإيرادات 10.9 مليار دولار للشركة ، وهو ما يزيد بنسبة 19 ٪ عن نفس الفترة من العام الماضي.الجزء الأكثر ربحية من شركة أبل هو نفس الخدمات ، وتخطط الشركة لرفع إيراداتها بمقدار 50 مليار دولار بحلول عام 2020. من بين هذه الخدمات ، يمكننا ذكر أشياء مثل Apple Pay و App Store و Apple Music و AppleCare و iTunes والمزيد.

على العموم ، كانت عائدات شركة أبل لهذا الموسم أكثر بقليل من 84 مليار دولار. منذ بعض الوقت، وفقا لمبيعات أقل من التوقعات اي فون، آي باد المتوقع للإيرادات وكان في استقبال هذا الموسم 89-93 مليار دولار خفضت من رد فعل المستثمرين وبعد يوم من صدور التقرير، ما يقرب هبط سهم أبل بنسبة 10٪ .

مع اشتداد الحرب بين الصين والولايات المتحدة ، وعوامل أخرى ، تأثرت مبيعات منتجات أبل في البلاد. تحقق شركة آبل أرباحًا بقيمة 13.17 مليار دولار هذا الربع ، بانخفاض بنسبة 27٪ مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. بالنسبة للربع الثاني ، من يناير إلى مارس ، تتوقع شركة Apple أن تتراوح الإيرادات بين 55 و 59 مليار دولار.

المصدر: هاتف أرينا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع