القائمة الرئيسية

الصفحات



وبحلول نهاية عام 2018 ، صفق الكثيرون على سامسونج لعدم استخدام تخفيضات الشاشة. ولكن الآن مع سلسلة Galaxy M الجديدة ، أضافت الشركة أيضًا إلى قائمة الشركات التي تستخدم أحدث التقنيات لتصميم منتجاتها. جالكسي M10 ، Galaxy M20 و Galaxy M30 هي المنتجات التي يتم إطلاقها في الكثير من هذه الأيام ، وربما كل ثلاثة من هذه الهواتف مجهزة بآخر.

تأتي الصورة التي تم إصدارها للتو من هذه السلسلة من الهواتف في قمة شاشة العرض على جهاز Galaxy M20. وقد أطلقت سامسونج على هذا النوع من الشاشات ، وهو Inifinity-V ، الذي تم اختياره للشكل V من خلال شكل قطع العرض. إن القطع أصغر مما تتخيل ، ويبدو أن هناك شريط LED على حواف هذا المحصول الذي سيضيء عندما تقوم بتشغيل الهاتف.


من حيث هامش في أسفل الشاشة، المجرة M20 أقل من هامش الحالية الرائد سامسونج غالاكسي ملاحظة 9 سيكون خبر جيد جدا للهاتف المتوسطة المدى. في لقطة الشاشة أدناه ، يمكنك مشاهدة شاشة التوقف التي تعرض حجم هامش الشاشة بشكل صحيح وتعطي نظرة عامة على الواجهة الأمامية لـ Galaxy M20.


من حيث العتاد ، سيكون لجهاز Galaxy M20 العديد من أوجه الشبه بجهاز Galaxy M10 ، مع اختلاف حجمه بشكل أكبر وأكبر. يأتي الجزء الخلفي من الهاتف بكاميرا مزدوجة 13 ميجابيكسل مع كاميرا 5 ميجا بكسل توفر حساسية لعمق المجال. هناك أيضا فلاش LED تحت هاتين الكاميرات. كما ستكون كاميرا الصور الشخصية على الشاشة 8 ميجا بكسل.

سيكون مستشعر بصمة الإصبع لهذا الهاتف متاحًا أيضًا على الجزء الخلفي من الجهاز. الجزء الخلفي من البلاستيك هو البولي ، لكنه يبدو مثل الزجاج لجعلها تبدو أفضل.

في الجزء السفلي من هذا الهاتف ، سوف نرى منفذ USB-C ، ومقبس الصوت 3.5 ملم ومكبر الصوت في هذا القسم أيضًا. شيء آخر مثير حول هذا الهاتف هو بطارية 5000mAh سمعنا عن الشائعات حول. هذه البطارية هي أقوى بطارية وضعتها سامسونج على الهاتف. حجم Galaxy M20 سيكون 6.13 بوصات ودقة عرض Full HD + هذا. لا يزال المعالج غير واضح ، لكننا نخمن أنه سيتم استخدام معالج Exynos 7904 على هذا الهاتف وسيكون هناك 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بالإضافة إلى المعالج. بالنسبة للتخزين الداخلي ، يأتي الهاتف في نسختين مع ذاكرة داخلية 32 أو 64 جيجابايت.

المصدر: GSMArena
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع