القائمة الرئيسية

الصفحات



بعد بضعة أسابيع فقط من طرح تطبيق Surface Pro 6 ، طرحت شركة Samsung جهاز Galaxy Tab 2 بسعر $ 1،000. يستخدم الجهاز اللوحي شرائح Snapdragon 850 ، ويذكرنا بشكل كبير بأجهزة Surface. يبدأ إطلاق هذا المنتج في الثاني من نوفمبر.

تقول شركة Samsung إن الكمبيوتر اللوحي الهجين يدعم اتصال LTE بسرعة قصوى تبلغ 1.2 جيجابت في الثانية ، وتستمر البطارية مرة واحدة فقط لمدة تصل إلى عدة أيام. على وجه التحديد ، يقال أن عمر البطارية يدوم حوالي 20 ساعة. تدعم مكبرات صوت Galaxy Notebook 2 معيار Dolby Atmos ويتم تحسينها إلى العلامات التجارية الرائدة لـ AKG. يمكن للمستخدمين الاستفادة من القاعدة المعدنية خلف الجهاز اللوحي لضبط زاوية هذا اللوح 12 بوصة. كما يأتي الجهاز اللوحي بلوحة مفاتيح فعلية ، كما أن لوحة المفاتيح ، مثل Surface ، متصلة مغناطيسياً بأسفل الأداة. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن دقة اللوحة الأصلية لهذه الأداة هي 2160 في عام 1440.


يستخدم Galaxy Note 2 نظام Windows 10 s بشكل افتراضي ، ولكن يمكن للمستخدمين تشغيل بيئة Windows 10 العادية في بيئات المحاكاة ، وهذا يسمح باستخدام ميزات Windows العادية. يوجد أيضًا مستشعر بصمة الإصبع على اللوحة الخلفية للجهاز اللوحي.

في الدراسات المبكرة ، لم يواجه الخبراء مشكلة معينة ، ويعتقدون أن الجهاز اللوحي سوف يستخدم سرعة كافية للقيام بالمهام العادية. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه إلى جانب لوحة المفاتيح الفعلية ، يأتي الجهاز اللوحي مع قلم S Pen ، وهذه المرة يمكن أن يجذب انتباه المستخدمين عندما تعرض الشركات مثل هذه الحالات بشكل منفصل. قلق آخر أن يأتي مع استخدام 4GB فقط من ذاكرة الوصول العشوائي. ومع ذلك ، هذا ليس جهاز كمبيوتر قوي ، ولكن يمكن اعتبار هذا الكم من ذاكرة الوصول العشوائي على أنها غير مؤات.

  • الشاشة : 12 "دقة AMOLED عند 2160 × 1440
  • رقاقة : Snapdragon 850
  • التخزين الداخلي : 128 جيجابايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي : 4 جيجابايت
  • المنافذ : منفذا USB-C ، منفذ microSD ، مقبس سماعة رأس 3.5 ملم
  • الكاميرات : كاميرا خلفية 8 ميجا بكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل
  • الوزن : 793 جم

المصدر: The Verge
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع