القائمة الرئيسية

الصفحات

هل سيختفي التحكم عن بعد في أجهزة التلفاز قريبًا؟



هل سيصبح التحكم عن بعد في أجهزة التلفزيون قديمًا؟ ومن المرجح أن يصبح التحكم عن بعد في الأجهزة الأخرى غير ضروري قريباً للمقبرة. من المحتمل أن تكون الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، بفضل استخدام العديد من التطبيقات ، مسؤولة عن التحكم عن بعد في أجهزة التلفزيون. بالطبع ، لا يقتصر هذا الاستحواذ على هذا المجال ، والهواتف الذكية الآن تتحكم في أشياء مثل الإنارة المنزلية ودرجة الحرارة وأنظمة الأمان.

انهم لا يستخدمون البرنامج ، ليس لديهم نظرة جذابة ، ولكن ما يمكن استبداله؟ " "الحل الأوضح هو الاستفادة من الهواتف الذكية" ، كما يقول. لكن هناك مشكلة كبيرة هنا. تعتبر الهواتف الذكية شخصية ، ولكن مشاهدة التلفزيون هي في معظمها نشاط جماعي. الأدوات لذلك ربما استند مثل الأوامر الصوتية مكبرات الصوت اليكسا تفترض هذه المهمة ".


في هذا السياق ، تحاول منصة WeView ربط مساعد أليكسا الرقمي بأنظمة مختلفة. أحد مديري الشركة في عمل المنبر قائلا: "منصة YouView العام الماضي شراكتها مع اليكسا، ومنذ ذلك الوقت على أساليب العمل تسعى الطبيعية لتطوير وسائل من شأنها أن تسمح للمستخدمين العثور على المحتوى في السؤال أنفسهم ، لاستخدام المزيد من الأوامر الصوتية الطبيعية. "

لاحظت سلطات YouView أنه عند إزالة جهاز التحكم عن بعد من المعادلة ، يتم تغيير عملية البحث أيضًا.ويقول: "من أجل المزيد من عمليات التفتيش الصوت الطبيعي، ينبغي تحديد الكلمات الرئيسية على نطاق واسع، لأن عمليات البحث Pyshbynynapzyrtr عموما، وعمليات التفتيش صوت مكتوبة عادة".

مع انتشار المتكلمين الأذكياء مثل Alexa ، يستفيد عدد أكبر من المستخدمين من هذه الطريقة الجديدة ".


إذا نظرنا إلى الماضي وإلى مصير الشريط ، فإننا نرى أن وفيات التكنولوجيا تكون عادة أسرع من المتوقع. على الرغم من أن استخدام الأوامر الصوتية بدلاً من أجهزة التحكم عن بعد في البداية يبدو أحمق ، إلا أن المستخدمين يقتربون من هذا قريبًا جدًا. يقول المدير التنفيذي لشركة XMOS ، التي تنشط في هذا المجال: "الطريقة الأكثر طبيعية للتواصل مع البشر هي استخدام الصوت". في المستقبل ، على سبيل المثال ، "الحلقة الرابعة" ، سيبدأ التلفزيون البث الإذاعي للحلقة والحلقة تلقائيًا ".

بالطبع ، ليس كل الخبراء والمديرين في الشركات المختلفة يستخدمون الأوامر الصوتية.


في هذا الصدد ، يقول: "لا يمكننا تقديم حل شامل لهذا. استخدام جهاز التحكم عن بعد بسيط للغاية ويحتوي على العديد من الاختصارات. في الواقع ، من خلال دمج الميكروفون في جهاز تحكم عن بعد ، يمكن دمج هذه التقنية مع الأوامر الصوتية. الأوامر الصوتية والأجهزة اللوحية والهواتف لكل منها فوائدها الخاصة. لكن المستخدمين عادةً لا يحبون القيام بكل العمل باستخدام الأوامر الصوتية. المسألة هي أنه يتعين علينا إلغاء قفل الهاتف في كل مرة نقوم فيها بتغيير قناة التلفزيون أو زيادة حجمها ، إنها مشكلة صعبة.

في نهاية المطاف يبدو أن جهاز التحكم عن بعد لن يكون عفا عليه الزمن في وقت قريب ، ولكن من ناحية أخرى ، ينبغي لنا أن نتوقع ظهور طرق جديدة للتحكم في الأجهزة المختلفة في المنزل.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع