القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد منتجات ابل الجديدة حصريا


أعلنت شركة آبل إصدار هاتف جديد من طراز آيفون 10 إس بقياسين مختلفين ومزايا فريدة وسعة تخزين داخلية هائلة تصل لـ 512 غيغا بايت.
وتمت تسمية الطرازين الجديدين، 10 إس وهو بشاشة بحجم 5.8 بوصة، و10 إس ماكس بشاشة بحجم 6.5 بوصة، على أن يتم طرحهما في الأسواق في وقت لاحق من هذا العام.
هواتف آيفون الجديدة التي طرحتها شركة آبل الأربعاء
هواتف آيفون الجديدة التي طرحتها شركة آبل الأربعاء
كما أعلنت آبل إصدار طراز آخر أطلقت عليه أسم آيفون 10 آر مع شاشة LCD.
وذكرت الشركة أن سعر هاتف آيفون 10 إس ماكس سيبدأ من 1099 دولارا، وآيفون 10 إس سيبدأ من 999 دولارا، فيما يبدأ سعر آيفون 10 آر من 750 دولارا.
ساعة آبل الجديدة
ساعة آبل الجديدة
وكشفت الشركة النقاب أيضا عن ساعتها الجديدة والتي يمكنها مراقبة عدم انتظام النبض وإجراء تخطيط للقلب إضافة إلى قدرتها على إجراء مكالمة طوارئ في حال سقوط المستخدم وانعدام قدرته على إجراء الاتصال.
ويبدأ سعر الساعة من 399 دولارا.
تحديث (17:40 ت.غ)
يبدو أن عشق أجهزة آبل يدفع بعض المتابعين إلى عدم الانتظار، إذ وصل بهم شغفهم إلى متابعة خارطة الموقع الإلكتروني للشركة.
وكشفت خارطة آبل عن إضافة صفحات رصدها موقع (ATH) الإلكتروني، عن الطرازات الجديدة من هاتف أيفون والتي تحمل أسماء (iPhone XS) و (iPhone XS Max) و(iPhone XR)، إضافة إلى ساعة جديدة من آبل.
خارطة موقع آبل بحسب ما رصدها ATH
خارطة موقع آبل بحسب ما رصدها ATH
تحديث: 12.59 ت. غ.
تعلن آبل الأربعاء عن جديدها في عالم التقنية، إذ تطلق الشركة في هذا الوقت من كل عام إصداراتها الجديدة من الأجهزة، وسيعقد الحدث هذا العام في مسرح "ستيف جوبز" في كاليفورنيا.
وتتحدث أبرز التكهنات عن أن آبل ستصدر ثلاثة أجهزة نقالة جديدة بينها "iPhone X S" و"iPhone X S plus" الذي سيكون أكبر جهاز أيفون تطلقه الشركة بحجم شاشة 6.5 إنش.
وسيتضمن جديد آبل ساعة "آبل ووتش 4" وجهاز "أيباد إكس"، فضلا عن إصدار حديث من "AirPods"، إلا أن كل هذا يبقى في إطار التكهنات غير المؤكدة.
وانتشرت على شبكات التواصل الاجتماعي صور للأجهزة الجديدة، ما دفع عشاق منتجات آبل للتساؤل عن صحتها.
واعتمدت التسريبات التي تحدثت عنها بعض المواقع المتخصصة بالتقنية على نماذج تظهر أبعاد الأجهزة والتي يستعين بها المصنعون للأدوات المساعدة "إكسسوارات" مثل لاصقات الحماية وغيرها والتي يتزامن طرحها مع إطلاق الإصدارات الجديدة.
ويستخدم أجهزة آبل شخص من بين كل ستة أشخاص يستخدمون الأجهزة النقالة الذكية.
ونشرت آبل تغريدة تدعو فيها للانضمام لها في الحدث الذي سيبث مباشرة على الإنترنت الساعة 05.00 ت. غ. الأربعاء.
وينتظر المستخدمون إصدار نظام التشغيل الجديد من آبل (iOS 12)، والذي وعدت الشركة بطرحه خلال خريف 2018.
ويتوقع أن تبلغ مبيعات آبل لهواتف أيفون 220 مليون جهاز خلال عام 2018.
وبحسب أرقام مؤسسة "آي دي سي" البحثية الأميركية المعنية بأسواق الاتصالات، فقد تراجعت مبيعات آبل إلى المرتبة الثالثة مع نهاية النصف الأول من العام الحالي لتخسر مكانها أمام أجهزة هواوي الصينية.
إيرادات أبل منذ 2015
إيرادات أبل منذ 2015
وباعت آبل 41 مليون جهاز وبحصة سوقية بلغت 12 في المئة، فيما بلغت أرباحها مع نهاية النصف الأول من 2018 حوالي 11.5 مليار دولار.
وأصبحت آبل في مطلع شهر آب/ أغسطس أول شركة أميركية قيمتها تريليون دولار بعد أن تجاوز سعر السهم 207 دولار.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع